منتدى اسلامى ( نسمات الجنة)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسمات الجنة منتدى إسلامى

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اذكار الصباح
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2014 6:23 am من طرف السلطانة رورو

» تفضل واختبر حفظك للقرآن
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالأحد مارس 23, 2014 7:18 am من طرف عبد الرحمان

» تسجيل حضور للجميع (( للتواصل اليومي ))
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالسبت مارس 22, 2014 7:12 am من طرف عبد الرحمان

» هذا بيان للناس (للشيخ أزهر سنيقرة)
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالسبت مارس 22, 2014 6:45 am من طرف عبد الرحمان

» طريقة سهلة لتعليم التجويد (( بالصور))
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 18, 2013 9:37 pm من طرف fatmaosman

» دموع تبوح بها الصخور
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالأحد سبتمبر 15, 2013 4:09 pm من طرف ميساء

» تنبيه هامة جدا يا اخوتي
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 11:53 am من طرف همس الورود

» التكبير لسجود التلاوة
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2013 8:48 pm من طرف عبد الرحمان

» شرف الانتساب لمذهب السلف محاضرة الشيخ فركوس التي ألقاها في بلعباس
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2013 8:33 pm من طرف عبد الرحمان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 ابحـث
منتدى

نسمات الجنة الدعوه الى الله

التبادل الاعلاني

§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Empty
مُساهمةموضوع: §¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§   §¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالخميس مارس 04, 2010 9:01 pm

الحمد لله وكفى وصلاة وسلاما على عباده الذين اصطفى
ثم أما بعد :
هذه الرسالة الباكية المبكية من طفل صغير لأبويه
وعلى الرغم من ذلك
فهي رسالة مليئة بحب الطفل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لهما واحتياجه لهما :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبي الحبيب .. طوال اليوم وأنت بخارج المنزل .. أعلم أنك تسعى للرزق وتكتسب قوتاً تلبي به احتياجاتنا .. لكن يا أبي احتياجاتنا النفسية أهم وتربيتى وتقويمى أفضل من كنوز الدنيا .. فتركت السائق يقوم بتوصيل أختي وأمي .. ولا تعلم ما يحدث منه ولا تتابع البيت ..

أمي الحبيبة .. خلقك الله لبيتك لأنه لن يراعيه أحد مثلك ولو امتلأ البيت بالخدم ، فوجودك أنتِ مختلف ، وكل هذا لتخرجي للعمل ، لا لطلب الرزق ولكن لتنافسي أبي وتتساوي معه فى الحقوق ونسيتِ أمر الله عز وجل (( وقرن في بيوتكن ))

أبي الحبيب .. تسهر طوال الليل مع أصحابك خارج المنزل تتنزه وتتسامر وتضحك ناسيا أن لك أولاداً فى احتياج لأن تُربت على رؤسهم وأن تستمع إلى كلامهم وتعلمهم ما لا يعلمون من أمور الدين والدنيا فهم أحق من أصحابك بالضحك والتنزه معهم ..

أمي الحبيبة .. تسهرين طوال الليل مع صديقاتك وتخرجين معهم للتسوق والتبضع ولا تملين أبدا من تتبع أخبار أحدث العروض والتنزيلات لإنفاق المال ..

أبي الحبيب .. تركتنا لتقوم برحلاتك وسفرياتك .. تركتنا لتعمل فى دول الخارج وحدنا هنا لفتن الدنيا .. لم تعلمني الصلاة ولم تتواجد لتسألنى عن مواظبتي فيها .. لم تهتم كم أحفظ من القرآن ولكن تهتم كم أحفظ من الكلمات باللغات الأخرى ..

أمي الحبيبة .. تركتينا لتقومي بعمل العزومات للأهل والأصحاب طوال الأيام لا نجدك متفرغة لنا تجلسي معنا وتهتمى بنا ، كما تهتمي بعدد الأصناف في كل عزومة وتنسيق وترتيب الرحلات فقط ..

أبي الحبيب .. تركت حياتنا فجعلت أمى تتركها من ورائك

لم تهتم يا أبي ، فأمى ملت من الإهتمام وحدها وتحمل الأعباء وتهرب من واقعها الأليم بما تفعله ..

أمي الحبيبة .. أكثرتي من الطلبات على أبي فأرهقتيه ماديا وبات لا يدخل البيت إلا لينام فلا نراه

ارفقي به يا أمي حتى يتفرغ لنا ولو قسطا من يومه فنحن نحتاج إليكم ..

أبي .. أمي .. جعلتموني أشعر أني يتيم

بل اليتيم قد يكون أفضل حالا مني

فاليتيم يعرفه الناس بأنه يتيم فيعطفوا عليه ويهتموا بمشاعره واحتياجاته

لكن أنا .. مازال أبوايا على قيد الحياة .. أطال الله عمرهما في طاعته ولكن ... لا أشعر بكما وكأنني يتيم

طلعت
المدير
المدير
طلعت

مُساهمةموضوع: رد: §¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§   §¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالخميس مارس 04, 2010 9:08 pm

(إن اليتم ليس يتم الإم والأب إنما اليتم يتم العلم والأدب) جزاااااااااكم الله خيرا أختنا نقاء وجعله الله في ميزان حسناتك Very Happy Sad Shocked
redouane1528
نائب المدير
نائب المدير
redouane1528

مُساهمةموضوع: رد: §¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§   §¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Icon_minitimeالخميس مارس 04, 2010 10:24 pm

ليس الفتى من يقول كان ابي وانما الفتى من يقول ها أنا ذا

بارك الله فيك اخت نقاء القلوب

وزادك الله اجرا على المواضيع الممتازة

شكرا لكي وشكرا لكي وشكرا لكي

http://redouane1528.skyrock.com

§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§
صفحة 1 من اصل 1